من نحن

موقع خطوات الفوركس الإلكتروني هو الموقع الذي سيأخذك حرفيًا خطوة بخطوة إلى قمة امعرفة والثقة في التداول والنجاح إن شاء الله بالجد والمثابرة والاستمرار من جانبنا كمقدمي خدمات تداول ومن جانبك كعميل يسعى إلى النجاح في سوق االفوركس والذي نعتبره “السهل الممتنع”، فإذا  عرفت مفاتيحه وعززت ما لديك من معلومات عن التداول في سوق الفوركس، سيكون النجاح فيه سهلا ومضمونًا إن شاء الله. وهذا ما نضمن لك الحصول عليه من خلال موقعنا المتميز في هذا المجال. معلومات مقدمة بشكل سلي ومرتب بدون الاضطرار إلى تضييع وقتك في المنتديات الكبيرة بحثًا عن أي معلومات غير منظمة ومتناثرة هنا وهناك. شعارنا في خطوات الفوركس.. ضمان الربح في المعرفة.

أعمل كمترجمة حرة مع شركات الفوركس منذ 15 عامًا . أقوم منذ أن بدأت هذا العمل بترجمة العديد من المقالات اليومية والأسبوعية والتوصيات والتحليلات الفنية والأساسية بشكل يومي. ترجمت بعض الكتب عن مواضيع خاصة بالتحليل الفني (الشموع اليابانية، التحليل الفني بشكل عام، الهارمونيك … وغيرها). طلب مني بعض العملاء ترشيح شركات فوركس موثوقة بحكم خبرتي في التعامل مع هذه الشركات وتكويني لصداقات من داخلها نتحدث فيها عن شركات الفوركس الموثوقة وشركات الفوركس النصابة. وعملت شخصيًا مع بعض الشركات النصابة في البداية لأني كنت أجهل في البداية كيفية التعرف على هذه الشركات النصابة. وطلب مني أيضًا بعض الأصدقاء أن أكون وكيلة لأي شركة فوركس ورشحوا لي بعض الأسماء ولكني فضلت في الواقع أن أكون وكيلة لشركة موثوقة تمامًا عملت معها لسنوات طويلة. والآن فقط اخترت وأستطيع بكل ثقة أن أنصح كل من طلبوا مني ترشيح شركة فوركس موثوقة لهم من كل النواحي.

أفخر الآن وبعد دراسة لهذا الموضوع لسنوات أن أكون وكيلة لشركة NSFX  لأنها شركة موثوقة بنسبة 100% وأعلم هذا جيدًا لأني تعاملت معها بحكم عملي منذ ان فتحت أبوابها في السوق .. وأعرف أن من يعمل بداخلها أشخاص لم يعملوا منذ بداية حياتهم المهنية سوى مع الشركات الموثوقة فقط ولم يقبلوا العمل على الإطلاق مع الشركات النصابة حتى وإن كانت لن تضرهم في شئ.

ما المزايا التي ستحصل عليها عند فتح حساب   تداول  لدى شركة NSFX  من خلال خطوات الفوركس؟!!

  • تحاليل يومية تفصيليلة كل صباح لأهم الأحداث في السوق.
  • توصيات عربية يومية من ترايدنج سنترال
  • تحاليل أسبوعية تفصيلية لحركة الأزواج المتوقعة والتي تبني عليها قراراتك خلال الأسبوع الجديد
  • كم هائل من الدروس والمقالات التعليمية المميزة والتي لن تجدها في أي موقع عربي آخر
  • ستحصل على مجموعة من الكتب المترجمة
  • ستحصل فورًا على كل كتاب جديد نترجمه في “خطوات الفوركس”
  • يمكنك ترشيح أي تحليل أجنبي لنترجمه خصيصًا لك
  • إذا أردت ترجمة كتاب معين مخصص لك فقط ستحصل على خصم خاص جدا جدا

وبهذا سيكون بين يديك أفضل التحليلات والتوصيات المقدمة من أشهر المحللين العالميين وأشهر الكتب في مجال التداول والتحليل الفني و الأساسي.